اعلان
اعلان

الخطيب يكشف مصير «موسيماني» مع الأهلي خلال الفترة القادمة (فيديو)

الخطيب
الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لحرصه الشديد، على التعامل مع ملف تدعيم أبنائنا من ذوي الهمم .

وأضاف، الخطيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أنه شعر بالعائلة المصرية خلال لقاء الرئيس مع الأطفال ذوي الهمم، والبساطة التي يتمتع بها الرئيس وسط الأطفال ذوي الهمم الذين شعروا أنهم يتحدثون مع والدهم.

وتابع، أن البلد تتغير في اتجاهات كثيرة، متمنيًا الازدهار لمصر في جميع المجالات، مضيفًا «تواصلنا مع والدة أحمد طارق، وسيكون متواجدًا في النادي ظهر غدًا وتلبية رغبته ستساعده كثيرًا وتزيد من تحدياته، وذوي الهمم يحتاجون للشعور بالوقوف بجوارهم».

واستكمل تصريحاته، أن أحمد طارق سيحصل على عضوية رياضية، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لممارسة الرياضة التي يهواها، موضحًا أنه تفاجئ بما حدث خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسعيد باهتمام الشاب أحمد طارق، بالرغبة في الانضمام للنادي الأهلي.

واستطرد محمود الخطيب، أن الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه منذ تأسيسه عام 1907، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الإنشاءات التي تجرى في مصر.

وواصل حديثه، بشأن أزمة تضارب موعد إقامة كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الإفريقية، أن اتحاد الكرة عليه حل أزمة مشاركة الأهلي خاصة وأن هذه المواعيد ستحرم الفريق من لاعبيه بالكامل، وتم الاجتماع مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم، متمنيًا أن يكون هناك حلول لهذه الأزمة،

واختتم بيبو «أوجه الشكر للجمعية العمومية على ثقتها في مجلس الإدارة وانتخابه لدورة جديدة، على الرغم وهذا الأمر يضع على عاتقهم الكثير.. وسنجتمع الثلاثاء المقبل، مع بيتسو موسيماني، للتفاوض حول تجديد عقده مع الفريق الأحمر».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك