المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

برشلونة في مهمة صعبة أمام البايرن: لا بديل عن الفوز في ليلة الأبطال.. وديمبلي الحل

أهل مصر
برشلونة و بايرن ميونخ
برشلونة و بايرن ميونخ

يدخل فريق برشلونة مواجهة بايرن ميونخ الألماني تحت شعار"لابديل عن الفوز"، لرد الاعتبار أمام العملاق البافاري بعد سطوته على مواجهات الفريقين خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأنه حقق الفوز في لقاء الذهاب في قلب كالتالونيا، على ملعب "كامب نو"، بثلاثية نظيفة، في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "أليانز أرينا" في ألمانيا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

الفوز على العملاق البافاري هو الحل

ليس أمام برشلونة سوى الفوز في الجولة الأخيرة أمام العملاق البافاري في عقر داره "أليانز أرينا، في ألمانيا، لضمان التأهل رسميا إلى ثمن النهائي.

على الجانب الأخر يتصدر بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، أما البرسا فيأتي في المرتبة الثانية، برصيد 7 نقاط فقط، بفارق نقطتين فقط عن بنفيك صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن الفرنس عثمان ديمبيلي سيكون لاعب برشلونة سيكون الورقه الرابحة، لتشافي هيرنانديز مدرب البرسا.

عثمان ديمبيلي قدم مباراة كبيرة ضد ريال بيتيس أمس السبت، رغم خسارة البارسا بهدف نظيف، حيث صنع 4 فرص لبرشلونة، متفوقًا على لاعبي بيتيس بالسرعة والمهارة.