اعلان

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وميلان

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن إمكانية مشاركة النجم المصري الدولي محمد صلاح، في مباراة الغد أمام ميلان.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وإيه سي ميلان: 'في الحقيقة أنا لا يمكنني أن أقول التشكيل الذي أخوض به المباراة، ولكن بالتأكيد أنا لن أتمكن من تغيير كل شيء في التشكيل، سنرى إن بإمكان محمد صلاح اللعب أم لا، ولكن اللاعبين يفهمون الموقف جيدًا'.

عن تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول، قال كلوب: 'ليس من السهل أن ننهي تجديد عقد محمد صلاح بهذه السرعة، أنت تُجدد تعاقدك مه لاعب بحجم مو صلاح، الأمر لن ينتهي بمجرد أن جلسة صغيرة'.

وأشاد كلوب بما يقدمه البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم الفريق؛ حيث قال: 'بالتأكيد هو لاعب بارع، لا يمكنني أن أنسى هدفه التاريخي في مباراته أمام برشلونة'.

وعن إمكانية رحيل أوريجي عن ليفربول، قال كلوب: 'اللاعب أظهر أنه لا يحتاج لوقت كبير من أجل العودة لمستواه الطبيعي، أما بالنسبة لاستمراره مع الفريق، فسنرى ما سيحدث في المستقبل'.

موعد مباراة ليفربول وميلان

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع إيه سي ميلان، غدًا الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة