اعلان
اعلان

منتخب السعودية يصطدم بالمغرب والأردن مع فلسطين فى كأس العرب

منتخب السعودية
منتخب السعودية
كتب : أهل مصر

تقام اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في بطولة كأس العرب 2021، لحسم المتأهلين لدور الثمانية وكذلك ترتيب المجموعات، حيث حجزت منتخبات قطر والمغرب والجزائر ومصر، بطاقات التأهل للدور ربع النهائي، فى انتظار باقي المتأهلين.

وتنطلق اليوم منافسات المجموعة الثالثة يصطدم منتخب السعودية بشقيقه المغرب في لقاء الفرصة الأخيرة، بينما يسعى الأردن لحسم تأهله ومصيره بيده في مواجهة فلسطين في صراح لخطف بطاقة التأهل الثانية مع المغرب.

ويستضيف ستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة قمة من العيار الثقيل بين السعودية والمغرب، في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس العرب 2021.

وحسم منتخب المغرب التأهل مبكرًا، حيث فاز على فلسطين والأردن على التوالي بنفس النتيجة 4-0، وأصبح رصيده 6 نقاط.

ويتربع المغرب في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الأردن في الوصافة 3 نقاط ثم السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما، وتبقى جميع الفرص متاحة أمام الفرق الثلاثة لخطف بطاقة التأهل لربع النهائى رفقة أسود المغرب.

وفى مواجهة مشتعلة يلتقى منتخب الأردن مع نظيره فلسطين، على استاد 974، الساعة 5 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، حيث سيضمن الاردن التأهل مباشرة حال الفوز، فيما سينتظر فلسطين نتيجة السعودية مع المغرب حال فوزه بالمباراة لضمان تأهله .

منتخب الأردن يحتل المركز الثانى برصيد 3 نقاط والاقرب الى التأهل غير أن منتخب فلسطين أحدث مفاجاة كبري في المواجهة السابقة حيث نجح في اقتناص نقطة ثمينة من المنتخب السعودي أبقت آماله في التأهل، حيث تساوى مع الأخضر الذي يقدم بطولة ليست بالمستوى في النقاط، لكنه متأخر عنه بفارق الأهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل