اعلان
اعلان

أنيس الشعلالى يقترب من العودة للأهلي بعد أزمة كابيلو

أنيس الشعلالى
أنيس الشعلالى

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة بيتسو موسيماني في الاستعانة بخدمات التونسى أنيس الشعلالى، مخطط الاحمال السابق لفريق الكرة ، لمواجهة أزمة غياب مخطط الأحمال ومحلل الأداء عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الجهاز الفني في اختيار بديل مؤقت للقيام بمهام مخطط الأحمال بالأخص نظرا لأهمية هذا الشق في تدريبات الفريق اليومية فيما سيقوم محلل الأداء بأرسال التقارير لموسيماني عبر الميل.

وتواجه الأهلي أزمة تتمثل في غياب الثنائي محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا عن الفريق بعد استئناف بطولة الدوري العام، عقب سفرهما لجنوب افريقيا خلال الأيام الماضية مستغلين حصول الفريق على راحة من التدريبات والتى انتهت بالامس حيث عاد المارد الاحمر للتدريب على ستاد التتش فى غيابهم.

وتسبب تحور فيروس كورونا في جنوب افريقيا في إلغاء رحلات الطيران منها واليها خلال الساعات الماضية، الأمر الذي سيتعذر معه عودة الثنائي للقاهرة لحضور استئناف تدريبات الفريق، وقد يمتد الأمر لحين عودة بطولة الدوري العام وكذلك مباراة السوبر الافريقى أمام الرجاء المغربى المقرر لها 22 ديسمبر الجارى، وهو الأمر الذي سيمثل بالتأكيد أزمة فنية للجهاز الفني الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني حال عدم انتهاء الأزمة في الوقت القريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً