اعلان

خطة كيروش لتعويض الغيابات في مباراة مصر والأردن

كيروش
كيروش
كتب : حسام حسن

يبدأ كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، في تجهيز بدائل للغائبين، عن مباراة الأردن المقبلة في ربع نهائي كأس العرب، حيث نجح الفراعنة في الصعود كأول مجموعة على حساب الجزائر في قواعد اللعب النظيف، بعد تعادل كلا الفريقين في النقاط وعدد الأهداف.

ويغيب عن صفوف الفراعنة 3 لاعبين من القوام الأساسي؛ وهم أحمد حجازي، وأيمن أشرف بسبب الإصابة التي لاحقت الثنائي خلال مشاركتهم مع المنتخب في لقاء الجزائر الماضي، التي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وأكرم توفيق، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل اللاعب إنذاري خلال مواجهتى لبنان ومحاربو الصحراء.

بدائل الغائبين في مباراة الأردن

أحمد ياسين

احمد ياسين

استطاع أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي خطف أنظار كيروش، بعد الأداء الذي يقدمه اللاعب مع فريقه، مما جعل المدير الفني للمنتخب في ضمه إلى قائمة كأس العرب، وشارك اللاعب بديلًا لحجازي في لقاء الجزائر الأخير، ليقدم مردودًا قويًا في اللقاء، ليصبح البديل الأنسب للاعب في لقاء الأردن المقبل.

عمر كمال

عمر كماليعد عمر كمال لاعب فريق فيوتشر البديل الأقرب لأكرم توفيق في لقاء الأردن المقبل، حيث نجح اللاعب في إثبات نفسه في هذا المركز، بعد مشاركته الأخيرة في لقاء السودان بالجولة الثانية من كأس العرب، واستطاع الحصول على ركلة جزاء في المباراة، ليكافئ نفسه على الأداء الذي قدمه في اللقاء.

محمد مجدي أفشة

أفشة

من المتوقع أن يعود محمد مجدي أفشة إلى تشكيلة الفراعنة مجددًا، بعد غيابه عن مباراة الجزائر الماضية بسبب الإجهاد، ليحل مكان أيمن أشرف الذي شارك في اللقاء الماضي في منتصف الملعب لتعويض غياب أفشة.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأردني يوم السبت المقبل 11 ديسمبر، في الخامسة مساءً، في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً