اعلان

كارتيرون يكشف لـ"أهل مصر" حقيقة طلب أوناجم الرحيل عن الزمالك بسبب التهميش

كارتيرون
كارتيرون

يبدو أن هناك حالة ضبابية داخل نادي الزمالك بشأن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة بعد أن ترددت أنباء عن علاقته ببعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض والذي تردد أنه طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل عدم مشاركته في المباريات وتواجده الدائم على دكة البدلاء.

كارتيرون يتجاهل أوناجم

وكشفت عدة تقارير صحفية أن أوناجم اشتكى لإدارة النادي من معاملة الفرنسي باتريس كارتيرون، وأنه يتجاهله ولا يتعامل معه بطريقة لائقة، وتوظيف لاعبين في مركزه رغم وجود غيابات في الفريق في بعض المباريات.

وتأخر المغربي في العودة لنادي الزمالك بسبب حدوث خطأ في تذكرة رجوع اللاعب، ليقوم اللاعب بحجز تذكرة أخرى، وكان تواصل أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء مع محمد أوناجم وأكد له المغربي على عودته إلى مصر خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

' أهل مصر' تواصل مع كارتيرون لمعرفة حقيقة طلب أوناجم الرحيل بسببه ونفى كارتيرون، ما تردد ووصفها بشائعات كاذبة قائلا: 'اللاعب لم يعد إلى مصر حتى الآن بسبب حدوث خطأ في حجز التذكرة، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع اللاعب باستمرار'.

وأضاف: 'لا أقوم بتهميش أي لاعب نحن في موقف صعب ولا يمكننا أن نتعاقد مع لاعبين بسبب وقف القيد'.

وفي سياق متصل، أشار كارتيرون إلى أن محمود حمدي الونش وأحمد فتوح ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو يقدمون مستويات متميزة مع المنتخب المصري، كما أن سيف الدين الجزيري ظهر بمستوى رائعًا مع المنتخب التونسي ويتصدر قائمة هدافي البطولة، وكذلك المغربي أشرف بن شرقي يقدم مستويات متميزة مع منتخب بلاده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024