"زيدان إقبال" أول عراقي يشارك مع اليونايتد في دوري الأبطال

العراقي زيدان إقبال
العراقي زيدان إقبال

شارك العراقي زيدان عمار إقبال، فى أول مباراة رسمية له مع نادي مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا، عندما حل بديلا في المواجهة التي جمعت النادي الإنجليزي أمام يانج بويز أمس، في ختام مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.وأصبح 'إقبال'، أول لاعب عراقي يشارك في مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد، بالبطولة الأوروبية.

وحل صاحب الـ18 عام بَدِيلاً للاعب جيسي لينجارد قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، ليصبح ثاني لاعب عراقي يشارك في البطولات الأوروبية بعد اللاعب هوار ملا.

وأبدى زيدان إقبال، سعادته بالمشاركة، قائلا: 'حلمي تحوّل لحقيقة، يا لها من من فرصة رائعة، أتمنى أن أستفيد منها'

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي: 'الجماهير كانت مبهرة، لقد كُنت متوتراً، لكن شعور الحماس تغلب على ذلك التوتر'.

تعادل اليونايتد مع يانج بويز بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، النتيجة جعلت مانشستر يونايتد يضمن التأهل إلى الدور التالي من البطولة متصدرا مجموعته برصيد 11 نقطة، بينما لم يتم حسم الفريق صاحب المقعد الثاني، بسبب تأجيل مباراة أتالانتا ضد فياريال.

يذكر أن، لاعب الوسط الموهوب زيدان إقبال، قرر تمثيل المنتخب العراقي، بلده الأم، وشارك في بطولة غرب آسيا مع المنتخب الأولمبي، وقدم مستوى أبهر الجماهير العراقية.

الجدير بالذكر، 'إقبال' مولد لأب باكستاني وأم عراقية ويحمل الجنسية الإنجليزية، خاصة أنه من مواليد مدينة مانشستر عام 2003، وبدأ باللعب في أكاديمية مانشستر يونايتد منذ سن 9 أعوام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً