اعلان

فى 6 جولات.. كورونا حرمت هؤلاء من مشاركة فرقهم

الدوري المصرى
الدوري المصرى

أثرت أزمة كورونا على العديد من الأندية المشاركة فى بطولة الدورى المصري الممتاز موسم 2021/2022، وأبعدت اللاعبين والمدربين عن المشاركة فى مباريات أنديتهم.

تشهد الفترة الحالية توقفًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب مشاركة المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب، المقامة حاليًا على الملاعب القطرية، لتستمر حتى 18 ديسمبر.

بعد مرور 6 جولات من بطولة الدورى المصرى الممتاز لموسم 2021/2022، شهدت النسخة 63 من المسابقة، تأثر العديد من الأندية بغيابات بسبب فيروس كورونا.

أبرز غيابات الدوري المصري بسبب كورونا فى 6 جولات

شهد الدوري المصري فى 6 جولات من الدوري تأثر الأندية بغيابات بسبب فيروس كورونا.

كورونا تمنع طلعت يوسف من قيادة الإسماعيلي

أصيب طلعت يوسف المدير الفني لنادي الإسماعيلي بفيروس كورونا قبل أيام قليلة من بداية منافسات الدوري، ليفقد الدراويش قيادة المدرب للفريق من الملعب.

وأقال الإسماعيلي المدير الفني بعد مرور 3 جولات، حيث لم يحقق 'الدراويش' أي نقطة في تلك المباريات، بعد الخسارة بنتيجة (4-0) أمام الأهلي، ثم بنتيجة (2-1) على يد فريق سيراميكا كليوباترا، وأخيرًا من البنك الأهلي بنتيجة (1-0).

ترك طلعت يوسف منصبه على الرغم من عدم قيادته لأي مباراة للفريق الأصفر.

سيراميكا يفتقد 'توني' أمام الزمالك

افتقد نادي سيراميكا لجهود لاعبه محمد توني، فى المواجهة التي جمعت الفريق أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

وتعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا، وخاض فترة عزل منزلي، ليغيب عن مواجهة الزمالك.

كورونا تبعد إبراهيم نور الدين عن كأس العرب

كان الحكم الدولي إبراهيم نور الدين المصري الوحيد المشارك في بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا على الملاعب القطرية، وتنتهى يوم 18 ديسمبر، لكنه أصيب بفيروس كورونا ليستبعد من المشاركة فى البطولة.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري المصري الممتاز، يوم الاثنين الموافق 20- 12، بمباراة فاركو والمصري البورسعيدي، في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة