اعلان

التعادل الإيجابي 1-1 يحسم مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية

الاهلي
الاهلي

انتهت أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار استعدادات المارد الأحمر للسوبر الإفريقي.

تقدم طلائع الجيش عن طريق خالد هشادي في الدقيقة ٣٣ من الشوط الأول، وتعادل رامي ربيعة في الدقيقة ٥١.

ضغط لاعبو الأهلي في منتصف ملعب الطلائع، وكان الفريق قريبًا من التسجيل في الدقائق الخمس الأولى عن طريق بيرسي تاو، الذي هيأ الكرة لديانج على حدود منطقة الجزاء وأطلق تصويبة ولكنها تصطدم بالدفاع.

وأتيحت فرصة مؤكدة للأهلي في منتصف الشوط بعد تمريرة بيرسي تاو لميكيسوني المنفرد بالمرمى، ليطلق تصويبة تصدى لها الحارس محمد بسام.

وطالب لاعبو الأهلي باحتساب ضربة جزاء بعد لمس الكرة يد لاعب الطلائع داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٤٥، ولكن الحكم أحمد الغندور طالب بمواصلة اللعب.

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عدة تغييرات خلال الشوط الثاني لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين، حيث دفع بمحمود متولي ووليد سليمان ومحمود كهربا وحسام حسن ومصطفى شوبير وزياد طارق ومحمد محمود ومحمد خليفة نصير.

وفي الدقيقة ٥١ ينجح رامي ربيعة في تسجيل هدف الأهلي بضربة رأسية.

وتعرض طاهر محمد طاهر لإصابة في الدقيقة ٦٢ وغادر ملعب المباراة.

وأتيحت فرصة مؤكدة للأهلي في الدقيقة ٨٨ بعد تصويبة كهربا تصدى لها محمد بسام، ووصلت إلى وليد سليمان الذي أطلق تصويبة أبعدها الدفاع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وشهدت المباراة مغادرة ثلاثي النادي الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمود متولي وبيرسي تاو بسبب الإصابة.

وتعرض بيرسي تاو مهاجم الأهلي للإصابة قبل نهاية الشوط الأول وخرج إلى غرفة خلع الملابس ولم يعد مجددا مع الفريق للشوط الثاني، ودخل وليد سليمان بديلا له.

وخرج طاهر محمد طاهر بعد تعرضه لإصابة قوية وخرج على أثرها من المباراة وهو يتعكز على طبيب الأهلي، ودخل حسام حسن بديلًا له.

وبعدها محمود متولي لاعب وسط النادي الأهلي للإصابة بعد تدخل قوي من متوسط ميدان طلائع الجيش ودخل محمد محمود بديلًا له.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً