اعلان

أسامة نبيه: متفهم كل مايقال وليس لي صالح في أزمة حسين فيصل

أسامة نبيه : متفهم كل مايقال وليس لي صالح في أزمة حسين فيصل

أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق لفريق الزمالك على حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول حديث والدة اللاعب حسين فيصل وأنه السبب وراء رحيله عن النادي .

وأكد مدرب الزمالك في تصريحات لبرنامج "ملعب البلدوزر"، أن كل ما يتردد غير صحيح وبعيد تماما عن الحقيقة وأنه يتفهم ما قالته والدة اللاعب كونها أم تدافع عن نجلها ، كاشفا أن كارتيرون نفسه المدير الفني للفريق خرج وأكد أنه من طلب رحيل اللاعب، إلى جانب أن المسؤول عن إدارة الكرة خرج وقال نفس هذا الكلام.

وعلق نبيه علي قيد نجله مكان أسامة فيصل قائلا أن من يتحدث لايعرف حقيقة الامر لان نجله مقيد فوق السن أما مكان فيصل فهناك خمسة لاعبين تحت السن وهم محمد صبحي المعار لفاركو وحمدي علاء والسيد نيمار وأحمد زكي وسيف فاروق جعفر.

وأضاف نبيه أن جواب الاستغناء عن اللاعب خرج في الخامس من سبتمبر وكان الفريق في إجازة وبعدها عاد الفريق لكنه لم يعد لأنه قدم استقالته.

واختتم تصريحاته أنه لو كان يفكر في مصلحة نجله الشخصية لكان قد استمر كما هو كمدرب عام في الفريق ليحمي نجله أو على الأقل ليعدل عقده وأنه كان يتمنى من الأساس خروج نجله معارًا، وحاول أكثر من مرة إخراجه للإعارة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً