اعلان

مودريتش ساحر الريال.. 36 عاما إبداع كروي بإشادة عالمية

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

أصبح النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، حديث الصباح والمساء، بعد أن قاد فريقه مساء أمس لحسم 'ديربي العاصمة' أمام أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد حسم موقعة أتلتيكو مدريد، مساء أمس بهدفين دون رد، على ملعبه 'سانتياجو برنابيو'، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتغنى عشاق ومحبي ريال مدريد، عبر وسائل التواصل بأداء لوكا مودريتش، رغم عدم صناعته أو إحراز أهداف أمام أتلتيكو، ولكنه كان الجندي المجهول في كتيبة الميرنجي.

صاحب الـ36 عاما أبهر الجميع بتحركاته وتمريراته داخل أرض الميدان، ومنح زملائه أريحية كبيرة في الاستحواذ على الكرة معظم أوقات المباراة.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وساهم لوكا بدور كبير في الهدف الأول، بعد أن قام بدور دفاعي ممتاز، واستخلص الكرة من وسط الملعب، ليفسد هجمة مرتدة لـ الأتلتي، وترتد للريال بهدف كريم بنزيما الأول.

وتصدر لوكا مودريتش 'ترندات' مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بينها موقع تويتر، بعد تفاعل جماهير الريال الكبيرة على المباراة وتصدر الدوري الإٍسباني.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وأِشاد الجميع سواء جماهير أو نقاد رياضين أو معلقين، أو وسائل إعلام عالمية، بأداء مودريتش، وما قدمه أمام أتلتيكو مدريد رغم بلوغه الـ 36 عاما.

وتربع ريال مدريد على عرش الدوري الإسباني بمواصلة الصدارة، برصيد 42 نقطة، ووصل للإنتصار الـ10 على التوالي، في موسم استثنائي من المدرب الإيطالي المخضرب كارول أنشيلوتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً