اعلان

"مودريتش جعل لاعبي أتلتيكو يتراقصون"... ماركا تتغنى بنجم الريال

مودريتش أمام اتلتيكو
مودريتش أمام اتلتيكو

تصدر النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد المشهد في 'ديربي العاصمة' أمام أتلتيكو مدريد، بعد أن نال إشادة الجميع عقب المباراة .

ريال مدريد حسم موقعة أتلتيكو مدريد، مساء أمس بهدفين دون رد، على ملعبه 'سانتياجو برنابيو'، ضمن منافسات الجولة ال17 من الدوري الإسباني الممتاز 'البيجا'.وتغنى عشاق ومحبي ريال مدريد عبر وسائل التواصل بأداء لوكا مودريتش رغم عدم صناعته أو إحراز أهداف أمام أتلتيكو، ولكنه كان الجندي المجهول في كتيبة الميرجني.

صاحب ال36 عاما أبهر الجميع بتحركاته وتمريراته داخل أرض الميدان، ومنح زملائه أريحية كبيرة في الاستحواذ على الكرة معظم أوقات المباراة.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مودريتش قدم درس في كيفية التحكم في رتم المباراة بخدع بسيطة، واستطاع أن يراوغ دفاع أتلتيكو وجعلهم يتراقصون، اللاعبين لم يعرفوا كيفية إيقافه.

وساهم لوكا بدور كبير في الهدف الأول، بعد أن قام بدور دفاعي ممتاز، واستخلص الكرة من وسط الملعب، ليفسد هجمة مرتدة ل الأتلتي، وترتد للريال بهدف كريم بنزينا الأول.

وتصدر لوكا مودريتش 'ترندات' مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها موقع تويتر، بعد تفاعل جماهير الريال الكبيرة على المباراة وتصدر الدوري الإسباني.

وَأَشَادَ الجميع سواء جماهير أو نقاد رياضين أو معلقين، أو وسائل إعلام عالمية، بأداء مودريتش وما قدمه أمام أتلتيكو مدريد رغم بلوغه ال 36 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً