اعلان

«صبحي» يقترب من حراسة مرمى مصر بعد تجدد شكوى الشناوي

محمد صبحي
محمد صبحي

يقترب محمد صبحي من حراسة مرمى منتخب مصر أمام تونس، في نصف نهائي بطولة كأس العرب، في ظل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي، على الرغم من الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الطبي للمنتخب، لتجهيز الشناوي إلا أنه شعر بتجدد الألم في العضلة الخلفية اليوم.

وتجددت شكوى الشناوي من ألم في منطقة الإصابة دفع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، للتواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب للوقوف على حقيقة إصابة حارسه الدولي، في ظل تضارب التقارير الواردة من قطر بخصوص الإصابة، حيث كان التشخيص المبدئي ألم في الفخذ قبل أن يخضع اللاعب للأشعة لتؤكد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وبدوره أكد الجهاز الطبي للمنتخب أنه لن يجازف في الدفع بمحمد الشناوي في مواجهة تونس الا بعد تماثله التام للشفاء.

غياب الشناوي المحتمل عن مواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب، يزيد من حظوظ محمد صبحي حارس مرمى فاركو لتسجيل ظهوره الدولي الأول بقميص المنتخب الوطني.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب تونس في الخامسة من مساء الأربعاء المقبل، لحساب نصف نهائي البطولة العربية والتي تقام في قطر.

وكان محمد الشناوي قد تعرض لشد في العضلة الخلفية في مباراة مصر والأردن في ربع نهائي، كأس العرب قبل أن يؤكد الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش، عن إمكانية لحاق الشناوي بمواجهة تونس في نصف نهائي البطولة، وأن إصابته مجرد إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً