اعلان

قبل نصف النهائي.. شاهد أجمل أهداف بطولة كأس العرب حتى الآن (فيديو)

المنتخب المصري
المنتخب المصري

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم العربية في كل مكان، مواجهات نصف نهائي بطولة كأس العرب بين المنتخبات الأربعة المتأهلة، مصر وتونس وقطر والجزائر، يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر على الأراضي القطرية.

ويواجه المنتخب المصري نظيره التونسي، بعدما فاز في الدور الربع النهائي على رجال النشامي بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجنوب السبت الماضي، بينما يوجه رجال العنابي المنظمين للبطولة نظيرهم الجزائري على ملعب الثمامة، بعدما استطاع المحاربين الظفر ببطاقة التأهل لنصف النهائي من غريمهم المغربي في مباراة استمرت فيها الأثارة للحظات الأخيرة.

واستطاع اللاعبين العرب أن يحرزوا أهدافًا رائعة، جن جنون المعلقين والمشاهدين عند رؤيتها، وصنفت حتى الآن كأفضل أهداف الكأس العربية، وفي هذا القرير يستعرض 'أهل مصر، أبرز هذه الأهداف.

هدف يوسف البلايلي في مرمى المنتخب المغربي

سجل البلايلي لاعب المحاربين هدفًأ غاليًا بمرمى الأسود، من خلال قذيفة قوية من منتصف ملعب المباراة، ليصبح هدف مزدوج الأهمية كونه أحد أجمل أهداف البطولة، ومساهم في تأهل الجزائر للدور النصف النهائي من بطولة كأس العرب.

هدف أحمد رفعت في مرمى المنتخب السوداني

سجل رفعت لاعب المنتخب الوطني، هدف رائع من حدود منطقة العمليات في مرمى المنتخب السوداني، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور المجموعات، بعدما ارتدت الكرة من القائم من الركلة الحرة المنفذة ليسددها رفعت مرة أخرى لتسكن الشباك.

🤩هل هو الهدف الأجمل حتى الآن

هدف محمد العنز في مرمى المنتخب التونسي

سجل العنز لاعب المنتخب السوري هدفًا رائعًا، لبلاده من تصويبة صاروخية سكنت الـ90، ليزيد غلة المنتخب السوري وقتها لهدفين في المباراة التي جمعتهم أمام النسور بدور المجموعات.

🇸🇾🤩هل سيبهرنا منتخب سوريا

هدف محمد باسم رشيد في مرمى المنتخب السعودي

سجل الرشيد هدف رائع من تصويبة قوية سكنت الشباك من على حدود منطقة العمليات، لتمنح التقدم للفدائيين وقتها على حساب المنتخب السعودي، في المباراة التي جمعتهما بدور مجموعات البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً