اعلان

«اللعب على طريقة الكبار».. الأهلي يفاوض 3 نجوم من الزمالك لتدعيم دكة بدلائه (خاص)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يواصل النادي الأهلي بحثه عن تدعيم صفوف الفريق الهجومية والدفاعية بصفقات من العيار الثقيل، واستقر جهاز الكرة في المارد الأحمر، على وضع عدد من اللاعبين، تحت المنظار لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي لـ«أهل مصر» أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح رشحت 3 نجوم بصفوف الغريم التقليدي «الزمالك»، من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع بداية الموسم الجديد، على أن يتم الحصول على توقيعهم في يناير المقبل خاصة أن تعاقداتهم مع الفارس الأبيض تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق بدأ مفاوضاته مع ثلاثي القلعة البيضاء؛ مصطفى فتحي، والمغربي أشرف بن شرقي، جناحي الزمالك، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى الفارس الأبيض عن طريق بعض الوسطاء لجس نبضهم وذلك بعد ترشيح لجنة التخطيط.

الأهلي يسعى لتكرار تجربة نادر والحضري

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، وذلك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة في ظل عدم وجود بديل قوي لمحمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء.

ويريد الأهلي تكرار تجربة نادر السيد وعصام الحضري، عندما تعاقد مع الحارس الأول لينافس السد العالي على مركز حراسة المرمى، وهو ما جعل اللاعبين يظهران بصورة قوية خلال المباريات.

مصطفى فتحي وبن شرقي

الأهلي يفاوض بن شرقي ومصطفى فتحي لضم أحدهما

ولتدعيم الجانب الهجومي في الأهلي، تسعى إدارة القلعة الحمراء لإتمام التعاقد مع أشرف بن شرقي، أو مصطفى فتحي، خاصة بعد اقتراب نهاية تعاقدهما مع الزمالك.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم خط هجومه بلاعب مهاري يمكنه اختراق منطقة الجزاء بمهاراته الفردية، خاصة أن محمود عبد المنعم 'كهربا' اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد كثرة مشاكله داخل النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال