اعلان

الأهلي يتأكد من جاهزية "لطفي" فى ودية سموحة

علي لطفي
علي لطفي

يحرص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمي بـ النادي الأهلي على التأكيد على الجاهزية الفنية للحارس على لطفي، لذلك استقر على الدفع باللاعب فى مباراة سموحة الودية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سموحة فى مباراة ودية، مساء اليوم، الأربعاء، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة السوبر الإفريقي واستئناف بطولة الدوري.

على لطفى لـ ودية سموحة

واستقر يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى النادى الأهلى على الدفع بعلى لطفى فى ودية سموحة للاطمئنان على جاهزيته قبل السفر للدوحة الجمعة المقبل لخوض مباراة السوبر الأفريقى.

وآثارت إصابة محمد الشناوى حارس مرمى وقائد الأهلى مع منتخب مصر، حالة من الارتباك لدى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

خاض على لطفى مباراة وحيدة مع منتخب مصر وكانت فى 8 يونيو 2016، بينما شارك مع الأهلى فى 26 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2182 دقيقة لعب، تلقت شباكه فيها 23 هدفاً وخرج بشباك نظيفة فى 11 مباراة ونال إنذارين، وتوج مع المارد الأحمر بثلاثة بطولات للدورى الممتاز وبطولتين لدورى الأبطال الإفريقى بجانب السوبر الإفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

وإجمالا شارك محمد الشناوى مع الأهلي فى 176 مباراة بكل البطولات بإجمالى 15682 دقيقة لعب، خرج بشباك نظيفة فى 102 مباراة وتلقت شباكه 103 أهداف، وتوج مع المارد الأحمر بخمسة ألقاب للدوري الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقبين لدوري الأبطال الأفريقى ولقب للسوبر الأفريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية، وشارك الشناوى فى 29 مع منتخب مصر الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة