اعلان

نجوم الكرة يدعمون عمرو السولية بعد تسببه في خسارة منتخب مصر

عمرو السولية
عمرو السولية

حرص نجوم الكرة المصرية، على دعم عمرو السولية لاعب منتخبنا الوطني بعد تسببه في خسارة الفراعنة في الدور نصف النهائي أمام المنتخب التونسي.

وأحرز عمرو السولية هدف بالحطأ في مرماه بالدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد رأسية طائشة في مرمى حارس المنتخب الوطني محمد الشناوي.

ويعرض لكم "أهل مصر" دعم نجوم الكرة المصرية لعمرو السولية:

وكتب خالد الغندور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:'و لا يهمك يا عمرو انت لاعب كبير و الخطأ وارد و عندنا تحديات اهم الفترة القادمة سواء كأس الأمم و الاهم الوصول لكأس العالم و يمكن اتغلبنا من تونس و نوصل كاس العالم و ممكن تونس كسبت و لا تصل كاس العالم و عسي ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم و ان شاء الله القادم افضل لمنتخب مصر'.

بينما نشر مؤمن زكريا صورة لعمرو السولية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلقا عليها بقلب في إشارة منه لدعم صديقه.

وحرص كهربا على نشر صورة للسولية عبر الاستوري الشخصي له عبر موقع انستجرام، وكتب 'أفضل لاعب في البطولة بلا منازع، قدر الله ما شاء فعل يا اخويا'، وسرعان ما قدم لاعب المنتخب الوطني الأسبق محمد ناجى جدو، رسالة الدعم للسولية قائلاً 'اللي يزعل اننا خرجنا من البطولة بسبب أفضل لاعب في البطولة، هارد لك السولية'.

وقال 'متعب' خلال تحليله مباراة مصر وتونس على قناة 'أون تايم سبورتس1': 'سولية انت لاعب كبير وليك اسمك ولا تحمل نفسك أكثر من طاقتها والخطأ وارد وبشكل عام مبسوط من أداء اللاعبية والبطولة تجهيزية ونركز في القادم'.

وتابع أحمد شوبير وقام بنشر صورة لـ 'عمرو السولية'، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، وعلق عليها: 'عمرو السوليه قائد منتخبنا الوطني شكرا علي روحك وادائك وقتالك طوال البطوله نجم البطولة من منتخب مصر دون منافس'.

وأضاف فرجانى ساسى عبر قناة 'أون تايم سبورتس' عقب المباراة: 'عمرو السولية لاعب كبير وقائد لمنتخب مصر لكن هذه هى كرة القدم حاول يخرج الكرة لكنها جاءت فى المرمى وهذا خطأ عادى والشعب المصرى يفهم كرة القدم ويعرف أن هذا خطأ ويحدث'.

وطالب أحمد حسام ميدو: لاعب ومدرب الزمالك السابق، عمرو السولية برفع رأسه رغم تسببه في خسارتنا أمام تونس.. قائلا: 'السولية يجب أن يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب أن يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة'.

وقال محمد ناجي جدو: إن ما يحزن هو أننا خرجنا من البطولة من أفضل لاعب في البطولة.

فيما ساند مروان محسن:عمرو السولية قائلا: «حظ سيء يا سولية أنت لاعب كبير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي