اعلان

"شوبير" بعد الخسارة أمام قطر: تجربة مميزة بعيدًا عن النتيجة

منتخب مصر
منتخب مصر

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، على هزيمة مصر أمام نظيره القطري في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العرب.

وكتب أحمد شوبير، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، :"بصرف النظر عن النتيجة.. تجربة ممتازة لمنتخب مصر ومكاسب كتيرة".

وكانت شهدت بداية المباراة هدوءا من جانب الفريقين لجس النبض، وفي الدقيقة 7 شن الفراعنة أول هجمة على المرمى القطري لكن الدفاع العنابي ينجح في إنهاء الهجمة والحصول على ركلة مرمى، ولجأ حمدي فتحي وعمرو السولية للتسديد لكن مرت الكرة بعيدا عن المرمى القطري.

ونشط منتخب قطر، تدريجيا بعد مرور 15 دقيقة وحاصر منتخب مصر، في وسط ملعبه وهدد مرمى الفراعنة أكثر من مرة، لكن الشناوي ينجح في إنقاذ مرماه والحفاظ على نظافة شباكه.

وشهدت الدقيقة 20 أول فرصة حقيقية فى المباراة عندما راوغ أحمد رفعت مدافعي منتخب قطر، وأرسل عرضية تهادت أمام عمرو السولية الذي سدد الكرة برعونة لتمر خارج الملعب، وينخفض أداء الفريقين دون خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، يهدر المعز على مهاجم قطر هدفا محققا أمام مرمى محمد الشناوي، بعدما وصلته كرة عرضية أمام المرمى الخالي لكنه يضع الكرة بغرابة شديدة خارج الملعب، وسدد حمدي فتحي تصويبة قوية في اتجاه مرمى قطر في الدقيقة 55 لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 64، وجه حمدي فتحي إنذارا شديد اللهجة لمنتخب قطر، من رأسية قوية أنقذها الحارس القطري بأطراف أصابعه وحاول محمد شريف متابعة الكرة وتوجيهها داخل المرمى لكنها تمر خارج الملعب.

وأهدر محمد شريف، فرصة لا تضيع بعدما انفرد تماما بمرمى قطر في الدقيقة 86، لكنه يضع الكرة بسهولة في يد الحارس الذي لم يجد صعوبة في إنقاذها، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي قبل اللجوء للوقت الإضافي الذي انتهى أيضا بالتعادل السلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً