اعلان
اعلان

الإسماعيلي يتفق مع مروان الصحراوي على فسخ التعاقد بالتراضي

مروان الصحراوي
مروان الصحراوي

استقرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة حمادة المصري وعضوية كل من أشرف خضر ومحمود حسن على فسخ التعاقد مع التونسى مروان الصحراوي، مدافع الفريق الأصفر، بالتراضي، مع إجراء تسوية مالية مع اللاعب فيما يخص مستحقاته المادية لإنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضى بعد ظهور اللاعب بمستوى ضعيف خلال الفترة الماضية.

ومنح مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي اللجنة الفنية الصلاحيات الكاملة للإشراف على الفريق الكروي، وكذلك قطاع الناشئين ضمن خطة تصحيح الأخطاء والتنسيق مع جهاز الكرة بالفريق الأول لإعادة هيبة الدراويش للمكانة الطبيعية.

ويختتم فريق الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون اليوم الاثنين استعدادته لمواجهة سموحة والمقرر لها الثالثة عصر غداً الثلاثاء على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الإسماعيلى المركز الـ17 بالمسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر في 4 لقاءات.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي قائمة لاعبيه ، استعدادا لمواجهة سموحة وضمت 22 لاعبا من بينهم المهاجم جاستن شونجا العائد منذ فترة وعمر رضوان حارس المرمى كما تم استبعاد مروان الصحراوى من القائمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو