اعلان

الزمالك يفتقد خدمات روقا أمام المقاولون بسبب إصابته بالتسمم

أشرف روقا لاعب الزمالك
أشرف روقا لاعب الزمالك

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استبعاد لاعب خط وسط الفريق أشرف روقا، من مباراة المقاولون العرب، التي تجمع الفريقين فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

استعادة صدارة جدول الترتيب

وجاء استبعاد روقا بعد تعرضه لوعكة صحية بسبب تسممه خلال التواجد بمعسكر الفريق الخاص بالمباراة، ونجح الأطباء في علاجه سريعًا، لذلك قرر كارتيرون المدير الفني للفريق ضم حمدي علاء للقائمة بدلا من أشرف روقا.

يدخل نادي الزمالك، صاحب المركز الـ4 المباراة بدوافع قوية، للظفر بالثلاث نقاط، خاصة لما تحمله بطياتها من أهمية كبيرة في سباق الملكي ببطولة الدوري العام المصري، حيث يحاول كارتيرون مع اللاعبين استعادة صدارة جدول الترتيب من النادي الأهلي، المتصدر بفارق 5 نقاط، للعودة مرة أخرى للمنافسة على لقب درع الدوري، والحفاظ عليه للسنة الثانية على التوالي.

ويحاول الملكي، استعادة اتزانه من جديد بعد الخسارة المدوية التي تلقاها من غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو ما تعاهد عليه الجهاز الفني مع اللاعبين بنسيان ما حدث والسعي للفوز بباقي المباريات، لتعويض الخسارة واسترجاع الاستقرار للحالة الفنية والنفسية للفريق، وهو ما حدث بالفعل بفوز الأبيض في آخر مبارياته على سيراميكا كليوباترا، بهدف مقابل لا شيء.

وعلى الجانب الآخر، يخوض المقاولون العرب، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط اللقاء سعيًا في اقتناص نقطة على الأقل من أنياب كوماندوز الزمالك، في محاولة لتعديل دفة النتائج المتخبطة والعودة للمسار الطبيعي، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الذئاب على يد كتيبة خالد جلال، نادي البنك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً