اعلان

الأهلي يتطلع لتحقيق السوبر الإفريقي الثالث على حساب الفرق المغربية

الاهلي
الاهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، غدًا 'الأربعاء'، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، في النسخة الـ 30 من بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويتطلع أبناء القافلة الحمراء لتحقيق السوبر الأفريقى الثامن، فى تاريخ نادي القرن، والمحافظة على لقبه القاري ليحقق السوبر الأفريقى الثانى على التوالى.

ودائما ما تكون الفرق الفرق المغربية 'وش السعد' على النادي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، حيث واجه المارد الأحمر الفرق المغربية مرتين حقق فيهما اللقب وينتظر أبناء الشياطين الحمر اللقب الثالث عندما يواجهون الرجاء المغربي.

وتأتي مواجهات الأهلي مع الفرق المغربية في السوبر الإفريقي كالتالي:-

المواجهة الأولي أمام الجيش الملكي المغربي

نجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي عام 2006 عندما تعادل سلبيًا مع الجيش الملكي المغربي، وأستطاع أن يخطف اللقب بالفوز بركلات الترجيح.

المواجهة الثانية أمام نهضة بركان

حقق أبناء القلعة الحمراء لقب السوبر الإفريقي السابع في تاريخ النادي الأهلي، عندما نجحوا في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة بشباك نهضة بركان المغربي، عن طريق محمد شريف وصلاح محسن، وكانت تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي على الملعب المونديالي أحمد بن علي بالدوحة، فى تمام الساعة السابعة غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الأهلي والرجاء على قناة 'بي إن سبورتس 1'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة