اعلان
اعلان

التحكيم النسائى يفرض نفسه ببطولة أمم إفريقيا المقبلة

تحكيم نسائى
تحكيم نسائى

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، قائمة من 63 حكما لإدارة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون فى الفترة من 9 يناير المقبل إلى 6 فبراير 2022.

وتتضمن القائمة 24 حكما و31 حكما مساعدا و8 حكام فيديو مساعدين من 36 دولة.

ويتواجد رباعي السيدات الرواندية ساليما موكاسانجا وكارين أتيمزابونج الكاميرونية والمغربيتين فتيحة الجرمومي وبشرى الكربوبي، لمواصلة الطريق الذي بدأ في بطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة 2019، وبطولة 'توتال إنرجيز الأمم الإفريقية للمحليين 2020 (CHAN)'، حيث أدارت السيدات بعض المباريات.

تحكيم نسائى فتيحة الجرمومي

وصرح مدير التحكيم في الاتحاد الإفريقى لكرة القدم 'الكاف' إيدي ماييه، أنه 'تم اختيار حكام المباريات بناءً على خبرتهم ومهاراتهم ومستواهم الحالي'.

وفي الأشهر الأخيرة ، خضعوا لعدة اختبارات كفاءة من خلال دورات تحضيرية، ومباريات تنافسية حقيقية، الأفضل فقط هو الذي سيتواجد في هذا الحدث الاستثنائي. تشتمل القائمة على حكمين من CONCACAF، كجزء من برنامج تبادل المهارات بين الاتحادات'.

تحكيم نسائى بشرى الكربوبي

ومن المقرر تواجد الحكام فى الكاميرون، قبل إنطلاق البطولة بأسبوع، لاستكمال الاستعدادات الأخيرة قبل المباراة الافتتاحية، حيث يقومون بتنفيذ البرنامج المقرر مسبقًا للإعداد النهائي للبطولة فنيًا وبدنيًا، ليتسنى لهم متابعة ومراقبة الحكام عن قرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل