اعلان

غياب ثنائي الزمالك عن مباراة المحلة المقبلة.. اعرف التفاصيل

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

يغيب الثنائي طارق حامد وعمر السعيد لاعبا الفريق الأول بنادي الزمالك، عن القلعة البيضاء، في مباراة غزل المحلة والمقرر لها يوم السبت المقبل للإيقاف، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة أمام المقاولون العرب.

وفاز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام.

تصريحات كارتيرون

وعبر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن سعادته ورضاءه التام عن أداء الفريق أمام المقاولون العرب.

وأضاف كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي سعيد بمستوي أكثر من لاعب الفترة الحالية في ظل فترة توقف الفترة الماضية.

وواصل الزمالك قادر على تسجيل أكثر من هدف في ظل غيابات أكثر من لاعب إلا أن هذا لم يكن عائق أمامنا.

وعبر المدير الفني عن سعادته بمستوى رزاق سيسه لاعب الزمالك في ظل عودته وأول مباراة رسمية له مع الفريق، وفضل الجهاز خروجه من أجل راحته والدفع بالمغربي محمد اوناجم بديل له.

وعن حالة يوسف اوباما قال كارتيرون اللاعب أثناء عمليات التسخين شعر بأنه غير جاهز فنيا لذا فضل الجهاز خروجة والدفع بمصطفي فتحي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً