اعلان
اعلان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي.. وترددها

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

يلتقي النادي الفريق الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

ويبحث عشاق ومحبو الساحرة المستديرة وبشكل خاص في الوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم الأربعاء، بكأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب 'أحمد بن علي' في العاصمة القطرية الدوحة، في السوبر الإفريقية.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا العام، بينما حصد الرجاء المغربي، بطولة الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

أعلنت شبكة قنوات 'بي إن سبورتس' القطرية نقل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء، عبر قناة 'beIN Sports HD 1' المشفرة.

وقررت شبكة قنوات 'بي إن سبورتس' إسناد مهمة التعليق على المباراة إلي التونسي عصام الشوالي إلا أن وفاة والده الأحد الماضي دفعت القناة لتعليق اسمه.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

قائمة الأهلى أمام الرجاء في السوبر الإفريقي

وتضم قائمة الفريق في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل