اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء.. تعديل وحيد في خطة موسمياني

الأهلي
الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به لقاء الرجاء المغربي، مساء اليوم، في السوبر الإفريقي، الذي يقام في العاصمة القطرية 'الدوحة'.

ولم تظهر أي مفاجأت من موسيماني خلال التدريبات الأخيرة للأهلي، سواء في التقسيمات، أو التدريبات الخططية والتكتيكية، حيث اعتمد الجونب إفريقي على العناصر الأساسية التي يثق فيها دائما، لبدأ المباراة وعلى، رأسهم الدوليين.

وعلمت أهل مصر من خلال مصادرها المقربة من الجهاز الفني للقلعة الحمراء أن موسيماني، يدرس البدء بحسن الشحات، بدلا من محمد شريف، الذي أجهد مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ومن المتوقع أن يحرس محمد الشناوي عرين الأهلي، وأمام الرباعي، أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، على معلول، وفي وسط الملعب حجز الثلاثي حمدى فتحى، اليو ديانج، عمرو السولية، مكانهم في تشكيل موسمياني، ويقود هجوم المارد الأحمر في السوبر الإفريقي اليوم الثلاثي ، محمد مجدى أفشة، حسين الشحات ، بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأربعاء، على ملعب 'أحمد بن علي' في العاصمة القطرية الدوحة، في السوبر الإفريقية.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا العام، بينما حصد الرجاء المغربي، بطولة الكونفدرالية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، على معلول.

الوسط: حمدى فتحى، اليو ديانج، عمرو السولية.

الهجوم: محمد مجدى أفشة، حسين الشحات ، بيرسي تاو.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

أعلنت شبكة قنوات 'بي إن سبورتس' القطرية نقل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء، عبر قناة 'beIN Sports HD 1' المشفرة.

وقرر شبكة قنوات 'بي إن سبورتس' إسناد مهمة التعليق على المباراة إلي التونسي عصام الشوالي إلا أن وفاة والده الأحد الماضي دفعت القناة لتعليق اسمه.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة