اعلان

الإسماعيلي يبدأ خطة تصحيح المسار ويفسخ عقد «شونجا»

شونجا لاعب الإسماعيلي
شونجا لاعب الإسماعيلي

قام مجلس إداراة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، بإنهاء التعاقد بالتراضي مع الدولي الزامبي جاستن شونجا.

قرر مسئولو الدارويش فسخ التعاقد مع المهاجم شونجا، بناءًا على توصية من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان بروان، بسبب سوء الاداء وقلة مردوده الفني والبدني خلال فترة تواجده مع الفريق فى الأونة الماضية.

وقع اللاعب صباح اليوم على جميع إجراءات فسخ التعاقد، ومن المقرر أن يغادر إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الدراويش قد تعاقد مع ' شونجا ' خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية لمدة ثلاثة مواسم قادماً من نادى كيب تاون سيتى الجنوب أفريقى، لكنه لم يلعب سوى مع الفريق 4 مباريات بواقع 105 دقيقة فشل فى تسجيل أو المساهمة فى أى أهداف.

كان قام مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، بتكليف اللجنة الفنية للفريق بقيادة حمادة المصري بتقييم اللاعبين، من أجل تحديد الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية، تمهيدًا لتقييد صفقات جديدة تنعش الموسم وتساعد الفريق للخروج من أزمته.

وطالب يحيي الكومي اللجنة الفنية بالتعاون مع الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق، لإعداد تقرير عن جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية، لتحديد الراحلين من بينهم.

علي جانب أخر، نجحت إدارة الإسماعيلي في إنهاء الاتفاق لضم 4 صفقات أجانب من جنسيات مختلفة بعد مفاوضات مكثفة جرت معهم فرضوا عليها السرية التامة، راعوا خلالها توافر الخبرة اللامحدودة لديهم داخل المستطيل الأخضر وينتظر وصول أحدهم خلال ساعات بعد إرسال تذاكر الطيران له.

الجدير بالذكر، لم يستطيع الإسماعيلي تحقيق الفوز في 7 مباريات خاضهم الفريق حتى الأن، محتلًا المركز قبل الأخير بعدما تعادل في مباراتان وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبو الدارويش 3 أهداف واستقبل 12 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن