اعلان

خطة الإسماعيلي لإنعاش الفريق والهروب من شبح الهبوط

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قام مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، بتكليف اللجنة الفنية للفريق بقيادة حمادة المصري بتقييم اللاعبين، من أجل تحديد الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية، تمهيدًا لتقييد صفقات جديدة تنعش الموسم وتساعد الفريق للخروج من أزمته.

وطالب يحيي الكومي اللجنة الفنية بالتعاون مع الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق، لإعداد تقرير عن جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية، لتحديد الراحلين من بينهم.

ناقش رئيس الإسماعيلي مع الأعضاء عرض بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المقيدين بالقائمة المحلية للبيع والإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن أثبتت المباريات ضعف مستواهم البدني والفني.

علي جانب أخر، نجحت إدارة الإسماعيلي في إنهاء الاتفاق لضم 4 صفقات أجانب من جنسيات مختلفة بعد مفاوضات مكثفة جرت معهم فرضوا عليها السرية التامة، راعوا خلالها توافر الخبرة اللامحدودة لديهم داخل المستطيل الأخضر وينتظر وصول أحدهم خلال ساعات بعد إرسال تذاكر الطيران له.

ينتظر الإسماعيلي وصول اللاعب البوليفي كارميلو ألجاراناز أنيز، بعدما إعلان النادي منذ أيام تعاقده مع اللاعب البالغ من العمر 25 عام على سبيل الإعارة قادمًا من نادي أولويس ريدي، ويمتلك اللاعب قدرات هجومية وتهديفية عالية، وتدل أرقامه على تلك القدرات حيث نجح في تسجيل 17 هدف خلال 25 مباراة مع فريقه هذا العام.

ونجحت إدارات الدراويش في وقت سابق بتجديد عقود اللاعبين البارزين في الفريق للحفاظ عليهم، وكان ذلك بعد تجديد عقد كُلًّا من باهر المحمدي وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي لمدة تتراوح بين أربع وخمس سنوات، كما يسعى لحسم تجديد مهاجم الفريق شكري نجيب، إلا أن اللاعب لم يوافق حتى الآن على طلب تجديد تعاقده، لذلك طلبت إدارات الإسماعيلي من اللاعب المجيء بعرض قوي في يناير للسماح له بالموافقة على رحيله.

ويسعى الإسماعيلي للتخلص من بعض اللاعبين الذي لم يقدموا أي مردود حتى الآن، بداية من الحارسين أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان ومعهم عصام صبحي ومحمد دسوقي وأحمد عيد والزامبي جاستين تشونجا، من أجل توفير المال والأماكن في القائمة لتسجيل الوافدين الجدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم