اعلان

حصاد 2021.. الدوري الـ13 بطولة غابت عن الزمالك 6 سنوات

الزمالك
الزمالك

قارب العام الحالي 2021 على نهايته، ومر نادي الزمالك بالعديد من الأزمات المالية وصراعات مجالس الإدارة وعاش الفريق الكروي في موسم استثنائي، ولكن نجح لاعبو القلعة البيضاء في تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام 6 سنوات.

حصاد 2021.. تتويج الزمالك بلقب الدوري الممتاز:

توج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحت القيادة الفنية للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 13 في تاريخه بعد تحقيق الفوز على فريق الإنتاج الحربي في المباراة قبل الأخيرة بعد صراع قوي مع النادي الأهلي.

واعتلى لاعبو الفارس الأبيض، قمة الدوري الممتاز منذ جولته الأولى، إلا أن منافسه الأزلي نجح في العودة من بعيد بعد إنهاء مبارياته المؤجلة ليتصدر جدول الدوري بفضل المواجهات المباشرة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش، ليمنح أبناء القلعة البيضاء القدرة على زيادة فارق النقاط لصالحه ويتوج بلقب بطولة الدوري الـ13 في تاريخه.

وحقق نادي الزمالك البطولة بعدما شارك في 34 مباراة، فاز في 24 مباراة، وتعادل في 8 وتلقى الخسارة في لقاءين، ونجح في الحصول على 80 نقطة، وسجل 61 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.

وسيطرت حالة من السعادة على جماهير القلعة البيضاء بعد الفوز ببطولة الدوري الغائبة منذ عام 2015، حيث توج بالبطولة قبل جولة واحدة على النهاية، بالإضافة إلى المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً