اعلان

الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

طارق حامد
طارق حامد

يستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره غزل المحلة، غدًا السبت، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لنادي الزمالك مشكلة كبيرة بكثرة الغيابات، وخاصة من نجوم الفريق، وهو ما قد يضع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في حيرة، خلال اختياره للبدلاء، خاصة في خط الوسط.

ويفتقد الزمالك لخدمات 5 من لاعبيه، وعلى رأسهم القلب النابض طارق حامد بداعي الإيقاف، عقب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية ضد المقاولون العرب.

بديل طارق

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للكتيبة البيضاء، بين كل من محمود عبدالعزيز 'زيزو' ومحمد أشرف روقا، لملازمة أمام عاشور في خط الوسط، تعويضًا لغياب حامد، بالرغم من أن اللاعب يعتبر ليس له بديل على نفس القدر والمستوي، إذ يتحلى اللاعب الدولي بالشراسة والقوة اللازمة لتأدية واجبات هذا المركز.

الجزيري يعوض عمر السعيد

وسيقود التونسي، سيف الدين الجزيري، هجوم القلعة البيضاء، بسبب غياب المهاجم عمر السعيد عن اللقاء، بداعي الإيقاف، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، في المواجهة الماضية أيضًا أمام ذئاب الجبل.

غياب عبد الشافي للإصابة وفتوح يعود مجددًا

يستمر غياب الظهير الأيسر، محمد عبد الشافي، عن المباريات مع الملكي المصري، بسبب الإصابة بمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ويعوضه عودة المتألق فتوح للعب في مركزه خلال المباريات القادمة مع الفريق، والذي سيخوض منافسة قوية مع رفيقه عبدلله جمعة على مركزه.

مصطفي فتحي بديل لأوباما

وسيحل حبة الكريز، كما أعتاد المعلقين على ذكره، كبديل للاعب يوسف أوباما، الذي يغيب عن صفوف الفريق بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الزمالك ضد المقاولون، وهو ما يجعل فتحي قد يستمر في اللعب بمركز صانع الألعاب، حتى يتماثل أوباما للشفاء ويعود لأجواء المباريات من جديد، خاصة وأن اللاعب تألق في الفترة الماضية، وأحرز هدفًا، أفتتح به سجل تهديف المباراة الماضية للملكي، أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

آخر مباريات الإيقاف لشيكابالا

ستكون مواجهة غزل المحلة القادمة للزمالك، هي المباراة الأخيرة في فترة الإيقاف الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، الذي تعرض لعقوبة من الاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقافه لمدة 8 مباريات، بسبب أزمة احتفال الأبيض بدرع الدوري الموسم الماضي مع أحمد مجاهد رئيس الجبلاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً