اعلان

اليوم.. ذكرى أول هدف لصلاح مع المقاولون العرب في شباك الأهلي (فيديو)

صلاح
صلاح

يعد يوم 25 ديسمبر، 2010، ذكرى أول أهداف محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، مع فريقه القديم المقاولون العرب.

جاء أول هدف لصلاح رفقة ذئاب الجبل، في شباك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى 1/1.

وصف الهدف: أستغل صلاح كرة طولية مرسلة من المدافع عبد الإله جلال، لينتقل صلاح خلف مدافعي الأهلي مسغلًا سرعته، ثم سدد كرة بيسراه لم ينجح حارس المارد الأحمر، في التعامل معها لتسكن الشباك، معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الأول.

وقام محمد صلاح، بالاحتفال بأول أهدافه الرسمية في عالم الساحرة المستديرة، بالسجود ثم إخراج لسانه، في احتفال أصبح مشهورًا به في الوقت الحالي، وانتهى اللقاء بهدف تعادل قاتل للأهلي سجله أحمد شكري.

يذكر أن محمد صلاح، انضم لقطاع الناشئين بنادي المقاولون، تحت 13 سنة، في عهد مجلس إدارة نادي المقاولون، السابق برئاسة المهندس إبراهيم محلب، والكابتن رفعت رجب ريعو، رئيس قطاع الناشئين السابق بالذئاب، ودربه عبد الفتاح عباس، في فريق الـ13 سنة، وأصر على قيده بقائمة البراعم في هذا الوقت.

وشارك محمد صلاح، في 44 مباراة، محليا مع المقاولون، أحرز خلالها 12 هدفا وصنع 4 أهداف لزملائه.

ورحل 'مو صلاح'، عن صفوف المقاولون العرب، عام 2012، لينضم إلى نادي بازل السويسري، ويبدأ رحلته مع الكرة العالمية على الملاعب الأوروبية.

يتصدر محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، كما صنع 9 أهداف أخرى خلال مشاركته في 18 مباراة بالبريميرليج، ليصبح أيضا الأكثر صناعة للأهداف في المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد