اعلان

صدمة في ليفربول بسبب رفض بورتو بيع «دياز»

لويس دياز نجم بورتو
لويس دياز نجم بورتو

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لإيجاد بديل للنجمين المصري محمد صلاح، والسنعالي ساديو ماني، لتعويض رحيلهم للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي من المقرر انطلاقها يوم 9 يناير، المقبل وتنهتي 6 فبراير، 2022.

وأفادت عدة تقارير بريطانية، أن الجهاز الفني للريدز، يضع الكولومبي لويس دياز، جناح بورتو، تحت رادار التعاقدات القادمة ويرغب في ضمه خلال يناير، المقبل، بناء على رغبة كلوب الذي يقتنع باللاعب كثيرًا وطلب ضمه.

وكشفت التقارير أن الفريق البرتغالي يمانع بيع دياز، في يناير، ويأمل في الحفاظ عليه للاستفادة من إمكانياته في المنافسة على بطولة الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وشارك اللاعب الكولومبي، مع بورتو هذا الموسم في 23 مباراة بمختلف البطولات، وساهم في 18 هدف عن طريق تسجيل 14 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

من جانب أخر - عاد المدافع البالغ من العمر 30 عاما، رفقة الثنائي جونز وفابينيو، لتدريبات فريقهم أمس، الجمعة، بعد انتهاء فترة عزلهم لإصابتهم بفيروس كورونا.

وبعد تأجيل مباراة ليفربول، مع ليدز يونايتد، يوم الأحد، المقبل، بسبب مشاكل متعلقة بفيروس كورونا، في فريق ليدز، يستعد الريدز، لمواجهة ليستر سيتي، يوم 28 من الشهر الجاري.

ويحتل ليفربول، المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب الصدارة بـ44 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً