اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام فيوتشر بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي اليوم، الأحد، لخوض مواجهة نظيره فيوتشر، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة مقرر لها أن تقام بتمام الساعة الثامنة مساءًا على استاد الأهلي والسلام.

يدخل الأهلي، اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، ، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، بعد غلق صفحة كأس السوبر الإفريقي التي توج ‏بها المارد الأحمر بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي بقطر، بينما يأتي فيوتشر، بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

يغيب عن القلعة الحمراء، في مواجهة اليوم، عمرو السولية، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي، فيما يعتمد موسيماني، على الثنائي بيرسي تاو، هداف الدوري، ومحمد مجدي "أفشة"، الذي ساهم في صناعة أكثر عدد من الأهداف بالمسابقة، بجانب المتألقين محمد الشناوي وحسين الشحات ومحمد شريف.

من المتوقع أيضًا أن يلجأ موسيماني في المباراة للاعب أحمد عبد القادر، خاصة بعد تألقه أمام الرجاء المغربي، في مباراة السوبر الإفريقي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فيوتشر:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - بدر بانون - أكرم توفيق.

- خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

- الهجوم: بيرسي تاو- محمد شريف - حسين الشحات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين