اعلان

الزمالك يصطدم بـ الوداد وبترو أتلتيكو بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

أسفرت قرعة دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، التي أجريت اليوم 'الثلاثاء'، بالقاهرة عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة ، رفقة كلًا من بترو أتلتيكو الأنجولي، ساجرادا اسبيرانس الأنجولي ، الوداد المغربي.

يشارك الزمالك رفقة النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022، وجاء الفارس الأبيض في التصنيف الثاني، بينما جاء الأهلي في التصينف الأول.

تشهد البطولة مشاركة 10 فرق عربية وهي الأهلي والزمالك من مصر، النجم الساحلي والترجي من تونس، الرجاء والوداد من المغرب، وفاق سطيف وشباب بلوزداد من الجزائر، المريخ والهلال من السودان، في حين صعدت 6 أندية أخرى وهي صن داونز وأمازولو من جنوب إفريقيا، وساجرادا إسبيرانسا وبترو أتلتيكو من أنجولا، وجوانينج جالاكسي من بتسوانا، وحوريا كوناكري من غينيا.

شهدت القرعة مشاركة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بجانب خالد نصار مدير مسابقات الكاف في مراسم القرعة .

مواعيد مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تبدأ مباريات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، ببداية لقاءات الجولة الأولى يومى 11 - 12 فبراير 2022، والجولة الثانية 18 - 19، والجولة الثالثة 25 - 26، بينما تقام الجولة الرابعة يومى 11 - 12 مارس، والجولة الخامسة 18 - 19 ، وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومى 1 - 2 أبريل.

كان تأهل الزمالك لدور المجموعات عقب تخطيه توسكر الكينى بطل الكينيا فى دور الـ32 بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين، حيث فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف وفي مباراة العودة بالقاهرة فاز بأربع أهداف نظيفة

وحضر عن الزمالك في مراسم القرعة أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الفارس الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً