اعلان

طلائع الجيش يضع خطة إنقاذ الموسم لتفادي الهبوط

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

وضع مسئولو نادي طلائع الجيش بالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد عبد العزيز، خطة لتصحيح مسار الفريق لتفادي شبح الهبوط، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مسئولو الفريق بنادي طلائع الجيش، إلى إستغلال نافذة الإنتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بصفقات قوية لتحسين نتائج الفريق.

الانتقالات الشتوية

يعاني فريق طلائع الجيش هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ16 عشر من جدول الترتيب ليواجه تهديد الهبوط للدرجة الثانية دوري ' المظاليم'، بمجموع 5 نقاط لم يحقق سوى فوز وحيد وتعادل مرتين، بينما تعرض للهزيمة في 4 مباريات، لذلك يسعى أحمد عبد العزيز المدير الفني للفريق فى استغلال فترة التوقف حاليًا بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا، مع استغلال فترة الإنتقالات القادمة، لانتداب لاعبين بإمكانيات عالية.

ووفقا لذلك، أجتمع عبد العزيز مع أحمد المهدي مدير الكرة في الطلائع، بعد مباراة سموحة، لتحديد احتياجات الفريق في بعض المراكز، وتحديد لاعبين بعينهم، سيتم إعارتهم من أندية القمة، لضم أفضلها ولو على سبيل الإعارة.

فترة إعداد قوية

يرغب الجهاز الفني بعمل فترة فترة إعداد جيدة لتجهيز اللاعبين ورفع مستوياتهم والوقوف على الأخطاء من أجل تصحيح تلك الأخطاء، من المتوقع أن تكون بعد عودة الفريق من الراحة السلبية، وخلال إقامة بطولة أمم إفريقيا التي يشارك فيها منتخبنا الوطني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)