اعلان

55 مليون جنيه.. الإسماعيلي يضغط على الشركة الراعية لتوفير المال

مجلس ادراة الاسماعيلي
مجلس ادراة الاسماعيلي

يضغط مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، على الشركة الراعية للدراويش، من أجل الحصول على حصة جديدة من مستحقاتهم المالية، لتوفير المال لحل الأزمات التي تواجه الفريق.يبلغ إجمالي مستحقات الإسماعيلي لدى الشركة الراعية، نحو 55 مليون جنيه.

جاء ضغط إدارة الدراويش، بعد عجز النادي على التعامل مع ملفات الأزمات التي تواجه الفريق، خاصة بعد صرف نسبة 25 % من الدفعة الأولى للاعبين، فضلًا عن تجديد عقود النجوم، باهر المحمدي وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي بالإضافة لوضع جزء من هذا المبلغ يسدد مقدمات للوجوه المحترفة المحلية والأجنبية المنتظر الاستعانة بها مع فتح باب القيد الشتوي، مما يجعل الإدارة في أشد الاحتياج للأموال في الفترة القادمة، لمواصلة تقديم الحلول والدعم من أجل تصحيح مسار الفريق.

ويعد الإسماعيلي مهدد بالهبوط خلال هذا الموسم، حيث يأتي الفريق بالمركز قبل الأخير بنقطتين فقط جمعهما من التعادل في مباراتان وخسارة 5 لقاءات، ولم يحقق الفريق الانتصار خلال 7 مواجهات حتى الآن، وسجل لاعبوه 3 أهداف بينما استقبلت شباكهم 12 هدف.

وفي سياق آخر، قرر الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، تغريم أحمد عيد وشكري نجيب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش القدم 20 ألف جنيه، لكل منهما حسب لائحة الجزاءات، لاشتباكهما لَفْظِيًّا مع بعضهما واستبعادهما من التدريبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول