المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وولفرهامبتون يخطف فوزا قاتلاً من أنياب مانشستر يونايتد في عقر داره (صور وفيديو)

أهل مصر
وولفرهامبتون
وولفرهامبتون

خطف نادي وولفرههامبتون ثلاث نقاط غاليا، من أنياب مضيفه نادي مانشستر يونايتد ، بهدف قاتل دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكانت الأفضلية خلال المباراة لمانشستر يونايتد، وسط تراجع من وولفرهامبتون إلى خطوطه الخلفيه، لينجحو في منع طوفان هجمات أحمر على مرماه.

وبالرغم من ضغط مانشستر يونايتد وحصاره معظم أوقات المباراة لفريق وولفرهامبتون، إلا أن الأخيرة كان يشكل خطورة كبيرة في الهجمات المرتدة ونجح فر فرض التعادل السلبي على أصاحب الأرض.

وخطف وولفرهامبتون الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 81 عن طريق جواو موتينيو.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

تشكيل مانشستر يونايتد أمام وولفراهامبتون

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: آرون وان بيساكا - رافاييل فاران - فيل جونز - لوك شو.

خط الوسط: جادون سانشو - نيمانيا ماتيتش - سكوت مكتوميناي - ميسون جرينوود.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - إدينسون كافاني.

وتولي رالف رانجنيك قيادة مانشستر يونايتد من الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الإنجليزي، ونجح في تحقيق الفوز على كريستال بالاس 1-0، ثم تغلب على نورويتش سيتي بنفس النتيجة في الجولة الـ 16، ثم تعادل 1-1 ضد نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ 19، وأخيراً الفوز على بيرنلي 3-1 بالجولة الـ 20.

ولعب مانشستر يونايتد 18 جولة فقط في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ما بين 9 إنتصارات، و5 هزائم، و4 تعادلات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.