اعلان

طلائع الجيش يقترب من ضم بواليا (خاص)

بواليا
بواليا

دخل نادي طلائع الجيش في مفاوضات في الساعات الماضية مع الدولي الزامبي 'والتر بواليا' لاعب الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال نافذة الانتقالات الشتوية، لتدعيم مركز خط الهجوم، في محاولة لتحسين وضع الفريق والخروج من دوامة الهبوط، بجانب المنافسة على بطولة كأس الرابطة المصرية، التي من المقرر انطلاقها يوم 12 يناير، بمشاركة جميع أندية الدوري.وكشف مصدر من داخل النادي العسكري، دخول الفريق في مفاوضات مع بواليا من أجل ضمه في الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على رغبة المدير الفني الجديد طارق العشري.

وأكد المصدر، اقتراب التوصل لاتفاق مع بواليا على الانضمام لصفوف الفريق، بالإضافة على تجهيز عرضًا لاستعارة اللاعب من النادي الأهلي. من جانبه، قطع بواليا إعارته من نادي مالاتيا سبور التركي، حيث لم يتحصل على مستحقاته المالية منذ الانضمام إليه مطلع الموسم الحالي، ليعود المهاجم إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.

طلائع الجيش يأمل في استغلال رغبة المارد الأحمر

يحاول طلائع الجيش استغلال رغبة النادي الأهلي في التخلص من بواليا، خاصة بعد اكتمال قائمته الموسم الجاري، حيث لا يوجد مكان للاعب إفريقي.

ويأمل نادي طلائع الجيش بقيادة طارق العشري في حسم صفقات قوية خلال الشهر الحالي، من أجل دعم الفريق والمساعدة على الخروج من خطر الهبوط، حيل يحتل طلائع الجيش المركز ال16 وهو أحد المراكز المهددة بالهبوط، حيث يمتلك طلائع الجيش 5 نقاط جمعهما من 7 مباريات بعد تحقيق الفوز في لقاء وحيد والتعادل في مباراتان بينما تعرض للهزيمة في 4 مباريات.

وكانت أسفرت قرعة كأس الرابطة عن وقوع طلائع الجيش في المجموعة الثالثة، والتي تضم كُلًّا من الزمالك، فاركو، إنبي، سيراميكا كليوباترا، غزل المحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي