اعلان

وزير الشباب وجمال علام و مجلسه الجديد يدعمون منتخب مصر خلال المران الجماعى

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة، لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون، خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

تواجد منذ قليل جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري رفقة باقي أعضاء الإتحاد خلال مران منتخب مصر الذي أقيم صباح اليوم داخل ستاد القاهرة الدولى بمشاركة جميع اللاعبين .

كما حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على التواجد خلال ذلك المران من أجل دعم اللاعبين و مطالبتهم بتحقيق لقب البطولة و إسعاد الجماهير المصرية .

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مباراته الاولى ضد نظيره النيجيري، 11 يناير الجاري، فى تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات المجموعة الرابعة من منافسات أمم إفريقيا.

وتقرر تأجيل سفر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم السبت بدلا من الجمعه بناء على طلب المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد تكليف جمال علام رئيس المجلس برئاسة بعثة منتخب مصر خلال رحلته إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

كما يسافر اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمرافقة بعثة منتخب مصر فى رحلته إلى الكاميرون، وتحدد موعد السفر في يوم السبت عبر طائرة خاصة تقل بعثة المنتخب.

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، منتخب مصر في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر في دور المجموعات تأتي على النحو التالى:

نيجيريا × مصر .. الساعة 6 مساء يوم 11 يناير 2022

مصر × غينيا بيساو .. الساعة 9 مساء يوم 15 يناير 2022

مصر × السودان .. الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً