اعلان

فتحي وساسي.. بيراميدز يؤمن أوراقه للميركاتو الشتوي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

بدأت إدارة نادي بيراميدز في التحرك بخطي سريعة خلال الفترة الماضية، من أجل تأمين أوراقها والتدعيمات التي يحتاح إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للاستمرار على المنافسة بقوة في الدوري والكونفدرالية.

وأعطى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الضوء الأخضر للإدارة، لفتح الباب أمام التعاقد مع 3 لاعبين جدد على الأقل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير أملا في تعزيز صفوفه في الدوري الممتاز.

ويرغب جلال التعاقد مع لاعبين في 3 مراكز مختلفة وهم، رأس الحربة رغم تألق محمود وادي تهديفيا مؤخرا و تعافي فخر الدين بن يوسف من الإصابة، وكذلك التعاقد مع جناح أيمن وقلب دفاع في خاصة وتمثل تلك المراكز صداعا مزمنا له في الفترة الأخيرة.

ويعد التونسي فرجانى ساسى لاعب وسط الدحيل القطري، على رأس أولويات الفريق السماوي فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم خط الوسط لديه قبل استئناف مشواره فى الدورى الممتاز، والذي حاز على إعجاب جلال بقدراته ومهاراته وسيشكل خطورة مع المخضرم عبدلله السعيد.

وكان لدى إيهاب جلال رغبة قوية في التعاقد مع شكري نجيب لاعب الإسماعيلي، مقتنعا بأدائه خاصة وقام بتولي تدريبه من قبل مع الدراويش ويرى أنه إضافة قوية للفريق وسيساعده الفترة المقبلة، ولكن نجح نادي فاركو فى خطف الصفقة من بيراميدز واعلن التعاقد معه خلال الساعات القليلة الماضية، لتضيع أولى صفقات بيراميدز هذا الميركاتو، بالإضافة إلى مصطفى فتحي نجم الزمالك الذي عاد بقوة من جديد ويؤدي مستويات مميزة للغاية وبسير بخطى ثابتة مع الأبيض والتي ساعدته أن يعود للمنتخب مجددا.

وحصد بيراميدز حتى الآن 17 نقطة من 7 مباريات خاضها في الدوري، ولديه مباراة مؤجلة مع الأهلي تقام بعد استئناف الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن