اعلان

«كاف» يستعيد ذكريات مباريات مصر ونيجيريا قبل انطلاق أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

استعادت صفحة كأس الأمم الإفريقية التابعة للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، ذكريات أهداف آخر مباراة جمعت بين منتخب مصر، ونظيره النيجيري في بطولة أمم إفريقيا في نسخة 2010.

ومن المقرر، أن يصطدم المنتخب المصرى مع نظيره النيجيرى بأولى مواجهاته بدور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة السادسة مساءًا.

وكتبت صفحة "كاف" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "هل تتذكر آخر مواجهة جمعت بين مصر ونيجيريا فى أمم أفريقيا؟ إليكم رصاصتي جدو وصاروخية أحمد حسن فى أمم أفريقيا 2010".

وفي سياق متصل، أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش تدريبه المعتاد اليوم على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة استعدادا للسفر إلى الكاميرون، للمشاركة فى نهائيات الأمم الإفريقية، بمشاركة محمد صلاح نجم ليفربول.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر إلغاء المباراة الودية مع منتخب الكونغو، الذي كان من المقرر لها صباح غد الجمعة مع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصرًا بعد تأجيل السفر للكاميرون ليوم السبت بدلا من الجمعة، فيما عقد جمال علام رئيس الاتحاد والأعضاء اجتماعا مع كارلوس كيروش بعد المران تأكيدًا على دعم المنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى صباح اليوم مسحة طبية جديدة استعدادًا للسفر، فيما تقرر بشكل نهائي أن يكون التوجه إلى الكاميرون في الحادية عشر صباح بعد غد السبت 8 يناير لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفني مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التي حصل عليها الى تحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً