المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وزير الرياضة يستقبل بطل المصارعة كيشو

أهل مصر
وزير الرياضة وكيشو وروابط الرياضية
وزير الرياضة وكيشو وروابط الرياضية

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللاعب محمد إبراهيم السيد الشهير بـ "كيشو" لاعب المنتخب المصري للمصارعة، لبحث استعدادات اللاعب خلال الفترة المقبلة، بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، وذلك اليوم، بديوان عام الوزارة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن الدولة تقف خلف كل الأبطال المصريين الذين يحققون الإنجازات، ويرفعون علم مصر عاليا في جميع المحافل الدولية، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية والدولة المصرية والاتحادات الرياضية المختلفة لجميع اللاعبين، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة لن ولم تدخر جهدا في تقديم أوجه الدعم والمساندة لكافة اللاعبين والرياضيين.

ووجه الوزير خلال لقائه بالبطل المصري، بتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة لتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية، مشيرا إلي أن فترة الإعداد للاعبين المصريين ستكون على المستوى المطلوب، حسب الخطة المعدة من خلال التنسيق بين الوزارة والاتحادات الرياضية.

من جانبه، وجه اللاعب محمد إبراهيم السيد الشهير بـ "كيشو" الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة والقيادة السياسية؛ للاهتمام الدائم وتوفير كافة أوجه الدعم لضمان استمرارية تحقيق الميداليات العالمية في مختلف المحافل.

ويعد كيشو من أبرز لاعبي المصارعة في مصر في الفترة الأخيرة، بعد تحقيق الميدالية البرونزية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك في منافسات المصارعة لوزن 67 كجم، وأيضا بعد الحصول على لقب أفضل مصارع روماني أقل من 23 سنة، لعام 2019 من الاتحاد الدولي للمصارعة.