اعلان

طائرة خاصة تنقل 300 مشجع لمؤازرة منتخب مصر أمام نيجيريا اليوم (صور)

جماهير مصر تستعد للسفر لتشجيع المنتخب
جماهير مصر تستعد للسفر لتشجيع المنتخب

سافر 300 مشجع، لمؤازرة وتشجيع منتخب مصر أمام نيجيريا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، في مستهل مشوار منتخب مصر ببطولة الأمم الإفريقية.

وكان رتب مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، لاستقبال رحلة من المشجعين والجماهير المصرية، من أجل مؤازرة المنتخب الوطني، في المباراة التي تجمع الفراعنة مع نيجيريا اليوم

وقامت الشركة الوطنية مصر للطيران بتنظيم رحلة خاصة صباح اليوم الثلاثاء، لنقل مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الكاميرون وعودتهم لدعم وتحفيز لاعبي المنتخب، وذلك على متن أحدث طائرتها.

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نيجيريا، في تمام الساعة السادسة اليوم، الثلاثاء، في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن دور مجموعات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وتقام المباراة على ملعب على ملعب رومدي أدجيا

وتكفل حزب مستقبل وطن، وشركة بريزينتيشن سبورتس، بسفر 300 مشجع لمنتخب مصر إلى مدينة جاروا الكاميرونية، لمساندة 'الفراعنة' في مباراة نيجيريا ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وتتوجهت أولى طائرات الجماهير المصرية لمدينة جاروا الكاميرونية، صباح اليوم، الثلاثاء، على متن رحلة تنظمها شركة 'بريزنتيشن سبورتس' راعي الكرة المصرية، وحزب مستقبل وطن في إطار مؤازرة منتخب الفراعنة في أولى مبارياته ببطولة أمم أفريقيا أمام نيجيريا.

يذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021، التي تضم أيضا منتخبي السودان وغينيا بيساو بجانب نيجيريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى