اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة اليوم بكأس الرابطة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة الجونة، مساء اليوم، الخميس، بتمام الساعة الثانية، والنصف عصرًا، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.

ويعاني الأهلي، من غيابات عديدة لأسباب مختلفة، ما بين اللاعبين الدوليين المتواجدين في صفوف منتخباتهم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، أو للإصابات المختلفة أو الرحيل عن النادي والانتقال لأندية أخرى.

حيث يفتقد 8 لاعبين دوليين بين منتخب مصر، وآخرون مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، حمدي فتح، عمرو السولية، محمد شريف، رفقة الفراعنة، وعلي معلول، مع منتخب تونس، وأليو ديانج، مع منتخب مالي، وكان بدر بانون، مع منتخب المغرب، قبل أن يتم استبعاده بعد تعرضه لمشاكل صحية أثر إصابته بفيروس كورونا.

واستبعد موسيماني من القائمة كل من، رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا، وطاهر محمد طاهر، بسبب عدم جاهزيتهما بعد الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة لاستبعاد عمار حمدي، محمد مجدي 'أفشة'، وحسين الشحات، بالإضافة لمحمود متولي، المتواجد بقطر، لاستكمال رحلة العلاج، ورحل محمود كهربا، عن صفوف القلعة الحمراء، لينضم مؤخرا لفريق هاتاي سبور التركي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد مغربي - محمد هاني - محمود وحيد.

خط الوسط: عبد الرحمن مانو - محمد فخري - وليد سليمان - محمد محمود - صلاح محسن.

خط الهجوم: حسام حسن.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى، من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، وضعت الأهلي، على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة، البنك الأهلي، المقاولون العرب، الإسماعيلي والجونة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً