اعلان

ليفربول يراقب موهبة الرأس الأخضر «روشا» في مباريات الأمم الإفريقية

كيني روشا موهبة الرأس الأخضر
كيني روشا موهبة الرأس الأخضر

يراقب نادي ليفربول الإنجليزي، كيني روشا سانتوس موهبة منتخب الرأس الأخضر 'كاب فيردي'، لاعب نادي أوستينده البلجيكي، خلال مباريات بطولة الأمم الإفريقية من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووفقا لعدة تقارير بريطانية، وضع مسئولو الريدز بالتعاون مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق، موهبة الرأس الأخضر في دائرة الاهتمام، تمهيدًا للتعاقد معه في الفترة الحالية.

وأفادت التقارير بأن شافي ليفربول انبهروا بمستوى كيني روشا، ما انعكس على رغبة النادي في ضمه، لكنها أكدت أن النادي الملقب بالريتز سيتوجب عليه خوض صراع مع ناديي بورتو البرتغالي وفينورد الهولندي الراغبين في ضمه أيضاً.

وأوضحت التقارير بأن نادي أوستينده البلجيكي حدد سعر لاعبه بعشرة ملايين يورو، مبدياً رغبته في بيعه بحال توصل بالمبلغ المرصود.

قدم كيني روشا سانتوس البالغ من العمر (22 عاماً) مستويات جيدة في وسط ميدان منتخب بلاده خلال مباراته الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام إثيوبيا.

كان ليفربول قريباً من ضم بيسوما لاعب برايتون ومنتخب مالي، لكن بعد رفع برايتون لسعره ربما يدفع ليفربول للتخلي عنه، والاتجاه للتعاقد مع كيني روشا سانتوس موهبة كاب فيردي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط