المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول ظهور لأكرم توفيق في معسكر المنتخب بعد إصابته بالرباط الصليبي

أهل مصر
اكرم توفيق
اكرم توفيق

ظهر أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال تدريبات الفراعنة الأخير في الخامسة مساء اليوم بتوقيت الكاميرون استعدادًا للقاء غينيا بيساو في الثامنة مساء (التاسعة في القاهرة)، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الإفريقية.

شارك في المران جميع اللاعبين الـ 24 فيما عدا كل من أكرم توفيق وأحمد فتوح، حيث لن يلحق أكرم بمباريات البطولة بعد إصابته، فيما تم إعفاء «فتوح» من المشاركة في مباراة الغد بعد إصابته في المباراة الماضية.

وكان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قد اجتمع اليوم مع اللاعبين بعد أدائهم لصلاة الجمعة داخل مقر إقامتهم.

يأتي الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الجهاز الفني مع اللاعبين في إطار التحضير لمباراة الغد.

وتقرر أن تتوجه بعثة المنتخب المصري إلى العاصمة ياوندي ظهر اليوم التالي لمباراة الغد أمام غينيا بيساو استعدادًا للقاء السودان ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأربعاء المقبل وفق لائحة البطولة التي تقضي بإقامة مباراتي الجولة الأخيرة في توقيت واحد في الوقت الذي لا تضم مدينة جاروا سوى ستاد واحد تقام عليه المباريات.

وتعرض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، للهزيمة أمام نيجيريا، بهدف دون رد سجله كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30 من الشوط الأول في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون بالفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

ويلتقى منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفنى، منتخب غينيا بيساو غدًا السبت فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم إفريقيا على ملعب رومدى أديجا فى مدينة جاروا الكاميرونية فى تمام الساعة التاسعة مساء.

اعلان