المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كلوب يعلق على غياب صلاح وماني عن ليفربول

أهل مصر
كلوب
كلوب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على غياب الثلاثي، محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا عن الريدز بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويدخل ليفربول مواجهة برينتفورد، وعينه على الثلاث نقاط، لخطف المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بعد تعثر تشيلسي منافسه في اوقت الراهن على الوصافة، بالخسارة أمس السبت أمام مانشسرسيتي المتصدر بفارق كبير.

ليفربول يواجه برينتفورد بدون الثلاث الإفريقي محمد صلاح نجم المنتخب المصري، وساديو ماني مهاجم السنغالي، ونابي كيتا لاعب غينيا الإستوائية، لارتباطهم مع منتخبات بلادهم بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون، حتى 6 فبراير المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، بفارط نقطة وحيدة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 65 نقطة.

موعد مباراة مباراة ليفربول وبرينتفورد

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وبرينتفورد، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "أنفياد"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

ويشارك محمد صلاح مع مصر بالمجموعة الرابعة، بينما نابي كيتا وساديو ماني، مع منتخبي غينيا والسنغال على الترتيب، بالجموعة الثانية.

تصريحات كلوب

وقال يورجن كلوب قبل مواجهة برينتفورد اليوم بالدوري الإنجليزي: "نحن الآن في الفترة التي لدينا فيها مباريات صعبة مع ثلاثة لاعبين متواجدون حاليًا في كأس الأمم الأفريقية".

وأضاف: "أولاً، بالنسبة للرجال الثلاثة – ساديو، نابي ومو - أتمنى لهم التوفيق والحظ والنجاح أثناء المنافسة الرائعة في إفريقيا".

وأكمل: "في وقت كتابة هذا، لعب الثلاثة مبارياتهم الافتتاحية، فاز ساديو ماني وتعادل نابي كيتا، بينما مو لسوء الحظ كانت بدايته أكثر إحباطًا".

وأكد: "نحن جميعًا نتابع المباريات على شاشة التلفزيون، وكفريق واحد، ندعم الثلاثة جميعًا عندما تشارك دولهم".