المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ليفربول يضرب برينتفورد بثلاثية نظيفة في البريميرليج

أهل مصر
ليفربول
ليفربول

نجح نادي ليفربول فى تحقيق الفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب آنفيلد،فى الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأحرز فابينيو الهدف الأول لليفر فى الدقيقة الـ44 من زمن الشوط الأول، ليضيف اليكس تشامبرلين الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 69، بينما سجل تاكومي مينامينو الهدف الثالث فى شباك برينتفورد فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يصل ليفربول إلى النقطة 45، في المركز الثاني خلف مانشيستر سيتي المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما يتوقف رصيد برينتفورد عند النقطة 23 فى المركز الـ14 فى ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتمثل هذه الفترة تحدٍ كبير للريدز حيث يفتقد الفريق خدمات الثلاثى الإفريقي "صلاح،مانى،كيتا"، وهم الأكثر تأثيرًا فى الشق الهجومى للفريق والأكثر تسجيلًا للأهداف، وذلك لمشاركتهم فى كأس الأمم الإفريقية مع منتخبات بلادهم "مصر والسنغال وغينيا"على الترتيب.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، أن مباراة برينتفورد كانت الأولى للفريق تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفنى للريدز بدون الثنائى "صلاح ومانى" منذ انضمام الفرعون المصرى لليفربول عام 2017 فى الدوري الإنجليزي.

وكشفت الشبكة عن تسجيل الثنائي صلاح وماني 48% من أهداف ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال تلك الفترة، منذ بداية موسم 2017/2018 حيث خاضا 378 مباراة وسجلا خلالها 180 هدفًا.

دخل ليفربول المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمي: أليسون.

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونز.

الهجوم: تشامبرلين، جوتا، فيرمينو.