المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اليوم.. حفل جوائز «ذا بيست» الأفضل لعام 2021.. وصلاح يترقب

أهل مصر
محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر
محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

يدخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، منافسة شرسة مع الثنائي ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، على جائزة "ذا بيست" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

موعد حفل جائزة "ذا بيست"

من المقرر أن يقام حفل جوائز الأفضل في العالم اليوم، الاثنين، فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فى مدينة زيورخ السويسرية، تماشيًا مع إجراءات الصحة العامة.

ذا بيست 2021.. صلاح يترقب

شهدت القائمة النهائية تواجد مو صلاح نجم الريدز ومنتخب الفراعنة، متخطيًا العديد من النجوم مثل البرتغالي كرستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والفرنسيان بنزيما ومبابي والبلجيكي دي بروين وغيرهم.

وتعد هذه المرة الثانية التي يترشح فيها محمد صلاح للقائمة النهائية، بعدما حل ثالثًا في عام 2018 خلف الكرواتي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

ويأمل صلاح في الحصول على الجائزة ومعانقة الذهب، الذي لم يتمكن من الحصول عليه في 2018، واكتفى بجائزة أفضل هدف في العام بذلك الوقت "بوشكاش" عن رائعته في مرمى إيفرتون.

ويراقب صلاح حفل الجوائز عبر تقنية الفيديو، بسبب تواجده رفقة المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية، حيث يستعد نجم الريدز لخوض مواجهة منتظرة رفقة المنتخب المصري أمام السودان، يوم الأربعاء المقبل، لحسم مسألة التأهل لدور ال16 من بطولة الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا بالكاميرون وتنتهي يوم 6 فبراير.