اعلان

قبل مباراة السودان.. كيروش يحذر من المفاجآت ويحسم مسألة التقاط الصور

كيروش مع اللاعبين
كيروش مع اللاعبين

كشف مراسل قناة أون تايم سبورت، المتواجد بالكاميرون لمرافقة وتغطية بعثة منتخب مصر، عن تفاصيل الجلسة الفنية التي عقدها كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك ضمن الاستعدادات الختامية لخوض مواجهة السودان، فى التاسعة مساء غد الأربعاء بمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية.

الجالية المصرية والتقاط الصور

وأوضح مراسل أون تايم سبورت، فى تصريحات لبرنامج 'صباح أون تايم'، أن كيروش اجتمع باللاعبين وطلب منهم عدم التفكير في دور الـ 16، وأنه يجب أن نفكر في مباراة السودان.

وحذر البرتغالي اللاعبين من مفاجأت البطولة قائلًا: كل النتائج خارج التوقعات يجب أن نحترم الجميع، جمهور مصر معتاد على الفوز بإفريقيا والبطل لا يخشي أحدا، وأي فريق سيتصدر مجموعته هو فريق قوي بغض النظر عن اسمه'.

وشدد كيروش على الإجراءات الاحترازية داخل المعسكر رافضاً محاولات الجالية المصرية التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين خوفاً من كورونا.

تدريبات منتخب مصر

ومن المنتظر أن يختتم منتخب مصر بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش، اليوم، الثلاثاء، تدريباته استعدادا للقاء السودان بكأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل.

وأظهرت نتائج مسحات جميع أعضاء البعثة سلبية النتائج قبل مواجهة منتخب صقور الجديان في التاسعة مساء الأربعاء المقبل فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

ويأمل منتخب مصر الفوز على صقور الجديان وحصد الثلاثة نقاط، لحسم مسألة التأهل للدور الـ16 من البطولة الأعرق للمنتخبات في القارة السمراء.

تعديلات في تشكيل الفراعنة

ومن المتوقع إجراء كيروش لعدة تغيرات وتعديلات في تشكيل الفراعنة أمام السودان بسبب الغيابات والإصابات، حيث أكدت الأشعة التى أجراها محمود حمدي 'الونش' لاعب منتخب مصر إصابته بشد فى العضلة الأمامية وصعوبة لحاقه بمباراة السودان غدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي